منتديات برامج2
مرحبا بكم في منتدى برامج 2


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 بوردو يجتاز أولمبياكوس ويحجز مقعده في دور الثمانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير عام
مدير عام
avatar

البلد : المغرب
عدد المساهمات : 91
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
الموقع : www.baramij2.tk

مُساهمةموضوع: بوردو يجتاز أولمبياكوس ويحجز مقعده في دور الثمانية   الخميس مارس 18, 2010 2:23 am

حجز فريق بوردو الفرنسي مقعده في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 2/1 مساء أمس الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة ، في المباراة التي أنهاها الفريقان بعشرة لاعبين.

وبعد فوز الفريق في مباراة الذهاب ، كان بوردو يتوقع أن يواجه صعوبات قليلة في اللحاق بمواطنه أولمبيك ليون في دور الثمانية ، وبالفعل بدا أن يوان جوركوف حسم المباراة عندما أحرز هدفا خاطفا في الدقيقة الخامسة.

وأدرك كونستانتينوس ميتروجلوو التعادل لأولمبياكوس في الدقيقة 65 ولكن المهاجم المغربي الدولي ، مروان الشماخ ، حسم المباراة لصالح بوردو بتسجيله هدفا قاتلا قبل دقيقة واحدة على نهاية المباراة.

وافتتح جوركوف التسجيل لبوردو في الدقيقة الخامسة من ضربة حرة مباشرة سددها من فوق رأس الحارس أنطونيوس نيكوبوليديس.

وسنحت لجوركوف فرصة تسجيل الهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول عندما سدد ضربة حرة مباشرة جديدة ، ولكن هذه المرة اصطدمت بالعارضة.

وبدا أن أولمبياكوس في طريقه لإدراك التعادل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول عندما سدد مات ديربيشاير كرة قوية اصطدمت بالشباك من الخارج.

وتعرضت آمال الفريق اليوناني لصدمة حقيقية في الدقيقة 60 بعد تعرض ديربيشاير للطرد لحصوله على الإنذار الثاني لتعمد الخشونة ، بعد أربع دقائق فقط من حصوله على الإنذار الأول.

ولكن أولمبياكوس برغم النقص العددي نجح في إدراك التعادل بعد خمس دقائق من طرد ديربيشاير ، عندما أطلق البديل ميتروجلوو تسديدة بعيدة المدى عرفت طريقها للشباك ، بعد دقيقتين فقط من نزوله.

وتلقى قائد بوردو ألو ديارا البطاقة الحمراء من قبل حكم لوكسمبورج الين هامر.

وجاء النقص العددي ومن قبله هدف التعادل ليمنحا أولمبياكوس دفعة معنوية قوية وهو ما دفع الفريق للهجوم بكامل خطوطه بحثا عن هدف الحسم.

وكاد راؤول برافو أن يسجل الهدف الثاني للفريق اليوناني قبل عشر دقائق على النهاية ولكن الكرة اصطدمت بأقدام المدافعين وخرجت إلى ضربة ركنية.

وسنحت فرصة تسجيل الهدف الثاني لبوردو عن طريق الشماخ عندما أخطأ مدافع أولمبياكوس في إرجاع الكرة إلى حارس مرماه ، لكن المهاجم المغربي سدد الكرة ضعيفة ليتمكن نيكوبوليديس من الإمساك بها.

وقبل دقيقة واحدة على النهاية عوض الشماخ جماهيره عن الفرصة الضائعة وارتقى برأسه لتمريرة بينوا تريموليناس محرزا الهدف الثاني للفريق الفرنسي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.baramij2.tk
 
بوردو يجتاز أولمبياكوس ويحجز مقعده في دور الثمانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات برامج2 :: منتدى رياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: